Important Announcements, News

مبيدكو تحظى بميدالية اليوبيبل الفضي

انعم جلالة الملك عبدالله الثاني بميدالية اليوبيل الفضي على الشركة العربية لصناعة المبيدات والادوية البيطرية (موبيدكو) وذلك عن انجازات الشركة وما قدمتة خلال 25 عام من تسلم جلالة الملك سلطاتة الدستورية ، وتسلم الجائزة عن الشركة المدير العام وعضو مجلس الإدارة السيد محمد عويس .
وتعتبر الشركة العربية لصناعة المبيدات والادوية البيطرية من اقدم واهم الشركات في هذا المجال ، حيث تاسست عام 1991 بجهود وسواعد أردنية ، كما حصلت الشركة خلال مسيرتها على العديد من الجوائز والشهادات منها شهادة ادارة الجودة iso9001 وشهادة إدارة البيئة iso14001 ، واستمرت الشركة بالنمو الى ان وصلت قاعدتها الانتاجية الى اكثر من 600 صنف من الادوية البيطرية والمبيدات.
وتسعى الشركة من خلال التطورات التي اضافتها على نوعية الانتاج الى الوصول الى اغلب دول العالم ، حيث تصدر منتجاتها الى اكثر من 60 دولة حول العالم ، وهناك اتفاقيات جديدة للدخول الى السوق الاوروبي لتكون من اولى الشركات الاردنية التي تصدر منتجاتها الى هذه الاسواق .
وتسعى الشركة من خلال مجلس إدارتها الى مواكبة التطورات التي اضافتها على نوعية الانتاج الى الوصول الى اغلب دول العالم ، حيث تصدر منتجاتها الى اكثر من 60 دولة حول العالم ، وهناك اتفاقيات جديدة للدخول الى السوق الاوروبي لتكون من اولى الشركات الاردنية التي تصدر منتجاتها الى هذه الاسواق .
ووجه عويس ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة رسالة شكر وتقدير لجلالة الملك، نتوجه إليكم يا سيدي بأسمى عبارات الامتنان والشكر على منح الشركة هذه الجائزة القيمة ،كما نرغب في التعبير عن امتنانا العميق لاختياركم لهذه الجائزة والتي لا تقدر بثمن ، حيث أنها تعني لنا الكثير، لأنها تعكس الجهود والعمل الذي قمنا به في الشركة على مدار 25 عام من تسلم جلالتكم سلطاته الدستورية ، حفظكم الله يا سيدي وامد بعمركم .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *